Advertisement

مصطفى فتحي مع سموحة - الوطن سبورت فرج عامر مصطفى فتحي لاعب فذ وأتمنى بقائه مع سموحة : بشريف اكرامي، وتعاطف القائم مع بيراميدز وحرم سموحة من الهدف الرابع بعد تسديدة قوية لمصطفى فتحي من ركلة حرة مباشرة، وفي الدقيقة 86 منع شريف اكرامي تسجيل الهدف الرابع في فريقه بعد التصدي لانفراد لمصطفى فتحي.

مصطفى فتحي مع سموحة - الوطن سبورت فرج عامر مصطفى فتحي لاعب فذ وأتمنى بقائه مع سموحة : بشريف اكرامي، وتعاطف القائم مع بيراميدز وحرم سموحة من الهدف الرابع بعد تسديدة قوية لمصطفى فتحي من ركلة حرة مباشرة، وفي الدقيقة 86 منع شريف اكرامي تسجيل الهدف الرابع في فريقه بعد التصدي لانفراد لمصطفى فتحي.. مصطفى فتحي ساهم في 16 هدفا مع سموحة في الدوري هذا الموسم وذلك خلال 19 مباراة فقط خاضها مع الفريق. وفي المقابل أبدى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة. ويقود البوركينابي إريك تراروي هجوم بيراميدز ومن خلفه رمضان صبحي وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل. أحمد حمدي عبد القادر مر. وساهم مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن في 15 هدف، وذلك بتسجيله 10 أهداف، وصناعة 5 أهداف أخرى، وذلك خلال مشاركته في 18 مباراة فقط.

بدأ مسيرته الكروية مع نادى نبروه، وفي موسم 2012/2013 انتقل إلى نادي بلقاس، ومن ثم انتقل إلى نادى الزمالك. نجح مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة في تسجيل أول أهدافه بقميص الفريق السكندري في شباك فريق بيراميدز خلال تقدم إبراهيم عادل لفريق بيراميدز بالدقيقة 38، وتعادل مصطفى فتحي لفريق سموحة سريعًا في الدقيقة 39 بعدما انفرد تمامًا بمرمى. وهدفين النجوم من لمسة يد وتسلل» جزء من حلقة اليوم 19 يناير 2019 من برنامج #الماتش مع هاني حتحوت وفيها أخر الأخبار الرياضية وأخبار الدوري المصري ومباراة الزمالك وبيراميدز وكشف أخر تطورات إصابة وليد سليمان واستعراض مباراة الزمالك واتحاد طنجة فى الكونفدرالية. ماشاء الله مصطفى فتحي سجل هدف جميل لسموحه في المقاولين. بشريف اكرامي، وتعاطف القائم مع بيراميدز وحرم سموحة من الهدف الرابع بعد تسديدة قوية لمصطفى فتحي من ركلة حرة مباشرة، وفي الدقيقة 86 منع شريف اكرامي تسجيل الهدف الرابع في فريقه بعد التصدي لانفراد لمصطفى فتحي.

الهلال اليوم مصطفى فتحي يسجل هدف التقدم لـ سموحة في مرمي الجونة
الهلال اليوم مصطفى فتحي يسجل هدف التقدم لـ سموحة في مرمي الجونة from www.alhilalalyoum.com
وبذلك حقق الموج الأزرق فوزا مثيرا على الذئاب في مباراة مؤجلة. يبدأ مصطفى فتحي أساسيا لأول مرة بقميص سموحة عقب انضمامه على سبيل الإعارة من الزمالك أمام بيراميدز ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري المصري. رمضان صبحي الأهلي مصطفى فتحي الزمالك من الأفضل مهارات اهداف مع المنتخب 2020 العشوائي. وبهذا الصدد، يرصد لكم موقع الكابتن أبرز الأرقام التي قدمها مصطفى فتحي في الموسم الحالي مع سموحة حتى الآن، كالآتي هناك خيارات جيدة جدًا لكنها تبقى أيضًا في إطار المغامرة، مثل مصطفى فتحي من سموحة وعمر كمال من المصري ورامي صبري مدافع إنبي ومتخصص ركلات. #سيف_زاهر الاهلي عوزين #مصطفي_فتحي يبقي مكانه ديانج و افشه و محمد شريف و 30 مليون وكده نرجع العلاقات ونبقي اسره مع بعضينا. جميع اهداف مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن 3 اهداف في ثلاث مباريات ⚽. وشارك مصطفى فتحي مع سموحة في 19 مباراة، وسجل 10 أهداف وصنع 6 آخرين، أي أن اللاعب ساهم في 16 هدفًا منذ انتقاله لسموحة.

هناك خيارات جيدة جدًا لكنها تبقى أيضًا في إطار المغامرة، مثل مصطفى فتحي من سموحة وعمر كمال من المصري ورامي صبري مدافع إنبي ومتخصص ركلات.

وهدفين النجوم من لمسة يد وتسلل» جزء من حلقة اليوم 19 يناير 2019 من برنامج #الماتش مع هاني حتحوت وفيها أخر الأخبار الرياضية وأخبار الدوري المصري ومباراة الزمالك وبيراميدز وكشف أخر تطورات إصابة وليد سليمان واستعراض مباراة الزمالك واتحاد طنجة فى الكونفدرالية. جميع اهداف مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن 3 اهداف في ثلاث مباريات ⚽. وساهم مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن في 15 هدف، وذلك بتسجيله 10 أهداف، وصناعة 5 أهداف أخرى، وذلك خلال مشاركته في 18 مباراة فقط. ننتقل إلى مصطفى فتحي الذي انتقل إلى سموحة في يناير الماضي بعدما كان قريبا من الانتقال للبنك الأهلي وارتباط اسمه بالاتحاد. يمكن وصف ما يقدمه مصطفى فتحي مع سموحة في الموسم الحالي عقب انضمامه إلى الفريق السكندري معارا من الزمالك بـ لمسة ميداس. مهارات مصطفى فتحى, مهارات مصطفى فتحى مع التعاون, مهارات مصطفي فتحي علي مهرجان العب يلا, مهارات مصطفي فتحي في الاهلي, مهارات. وبهذا الفوز يرتفع رصيد سموحة إلى النقطة 40 محتلاً المركز الثالث من ترتيب الدوري المصري، فيما توقف رصيد بيراميدز عند 34 نقطة. وبهذا الصدد، يرصد لكم موقع الكابتن أبرز الأرقام التي قدمها مصطفى فتحي في الموسم الحالي مع سموحة حتى الآن، كالآتي وساعد سامي، لاعبه على التألق. تتواصل الإثارة مع جولة جديدة من الدوري المصري تنطلق يوم غدٍ الثلاثاء وتستمر حتى مساء الجمعة 18 يونيو الجاري. وفى نفس السياق، رحب مصطفى فتحي بالعودة للزمالك الموسم المقبل خاصة بعد تأكيد النادي للاعب على أن كارتيرون المدير الفني للفريق وضعه على رأس قائمة اللاعبين العائدين من الإعارة في الموسم المقبل. نجح مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة في تسجيل أول أهدافه بقميص الفريق السكندري في شباك فريق بيراميدز خلال تقدم إبراهيم عادل لفريق بيراميدز بالدقيقة 38، وتعادل مصطفى فتحي لفريق سموحة سريعًا في الدقيقة 39 بعدما انفرد تمامًا بمرمى. وكانت آخر مشاهد تألق مصطفى فتحي، هدفه الرائع أمام بيراميدز، اليوم الثلاثاء، في الجولة 26 من عمر الدوري الممتاز.

مصطفى فتحي ساهم في 16 هدفا مع سموحة في الدوري هذا الموسم وذلك خلال 19 مباراة فقط خاضها مع الفريق. احرز مصطفي فتحي الهدف الثاني لسموحة في مباراة فريقه أمام بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. هناك خيارات جيدة جدًا لكنها تبقى أيضًا في إطار المغامرة، مثل مصطفى فتحي من سموحة وعمر كمال من المصري ورامي صبري مدافع إنبي ومتخصص ركلات. وهدفين النجوم من لمسة يد وتسلل» جزء من حلقة اليوم 19 يناير 2019 من برنامج #الماتش مع هاني حتحوت وفيها أخر الأخبار الرياضية وأخبار الدوري المصري ومباراة الزمالك وبيراميدز وكشف أخر تطورات إصابة وليد سليمان واستعراض مباراة الزمالك واتحاد طنجة فى الكونفدرالية. #سيف_زاهر الاهلي عوزين #مصطفي_فتحي يبقي مكانه ديانج و افشه و محمد شريف و 30 مليون وكده نرجع العلاقات ونبقي اسره مع بعضينا.

مصطفى فتحي يقود سموحة لفوز مثير على المقاولون العرب 2 1 صور بوابة فيتو
مصطفى فتحي يقود سموحة لفوز مثير على المقاولون العرب 2 1 صور بوابة فيتو from www.vetogate.com
#سيف_زاهر الاهلي عوزين #مصطفي_فتحي يبقي مكانه ديانج و افشه و محمد شريف و 30 مليون وكده نرجع العلاقات ونبقي اسره مع بعضينا. احرز مصطفي فتحي الهدف الثاني لسموحة في مباراة فريقه أمام بيراميدز، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز. وينتظم مصطفي فتحي في تدريبات الزمالك فور. نجح مصطفى فتحي لاعب الزمالك المعار إلى سموحة في تسجيل أول أهدافه بقميص الفريق السكندري في شباك فريق بيراميدز خلال تقدم إبراهيم عادل لفريق بيراميدز بالدقيقة 38، وتعادل مصطفى فتحي لفريق سموحة سريعًا في الدقيقة 39 بعدما انفرد تمامًا بمرمى. ومجاهد يوضح أسباب تقليص عقوبة الشناوي. وكان مصطفى فتحي شارك مع سموحة في 19 مباراة من محصلة 25 مباراة للفريق السكندرى، حيث نجح في تسجيل 9 أهداف في شباك المنافسين منها 4 ركلات جزاء، بينما صنع لفريقه 5 أهداف. كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن موقفه من التعاقد مع الثنائي أحمد عبد القادر ومصطفى فتحي خلال فترة وقال فرج عامر خلال تصريحات تليفزيونية: جميع اهداف مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن 3 اهداف في ثلاث مباريات ⚽.

وفي المقابل أبدى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة.

ومجاهد يوضح أسباب تقليص عقوبة الشناوي. ويقدم مصطفى فتحي أداء لافتاً للنظر هذا الموسم مع فريق سموحة، لينجح في تسجيل 10 أهداف ويقترب من صدارة الهدافين التي يحتلها المغربي أشرف بنشرقي برصيد 12 هدفاً. تتواصل الإثارة مع جولة جديدة من الدوري المصري تنطلق يوم غدٍ الثلاثاء وتستمر حتى مساء الجمعة 18 يونيو الجاري. أحمد حمدي عبد القادر مر. جميع اهداف مصطفى فتحي مع سموحه حتي الان اهداف عالمية fhd. نجح فريق سموحة في تحقيق الفوز على منافسه بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في إطار مباريات الجولة ال26 من الدوري المصري الممتاز. وفى نفس السياق، رحب مصطفى فتحي بالعودة للزمالك الموسم المقبل خاصة بعد تأكيد النادي للاعب على أن كارتيرون المدير الفني للفريق وضعه على رأس قائمة اللاعبين العائدين من الإعارة في الموسم المقبل. وفي المقابل أبدى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة. وبذلك حقق الموج الأزرق فوزا مثيرا على الذئاب في مباراة مؤجلة. أحرز باسم علي الهدف الأول لصالح فريق المقاولون العرب في الدقيقة 29. وساعد سامي، لاعبه على التألق. مصطفى فتحي يسجل في تعادل سموحة وبيراميدز. هدف التعادل لصالح فريق سموحة.

الزمالك أخطر مصطفى فتحي بشكل رسمي عودته للفريق الموسم المقبل ومطالبته بتجهيز نفسه للعودة بعدما نما إلى علم مسئولو الأبيض ورحب مصطفى فتحي بالعودة للزمالك الموسم المقبل خاصة بعد تأكيد النادي للاعب على أن كارتيرون المدير الفني للفريق وضعه. مصطفى فتحي يسجل في تعادل سموحة وبيراميدز. مصطفى فتحي ساهم في 16 هدفا مع سموحة في الدوري هذا الموسم وذلك خلال 19 مباراة فقط خاضها مع الفريق. وساعد سامي، لاعبه على التألق. هدف التعادل لصالح فريق سموحة.

اهداف و مهارات مصطفى فتحى لاعب سموحة الجديد Youtube
اهداف و مهارات مصطفى فتحى لاعب سموحة الجديد Youtube from i.ytimg.com
ومن جانبه، رحب مصطفى فتحي بالعودة لناديه من جديد في الموسم المُقبل، خاصة بعد أن علم أن باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك قد وضعه. الخواجة أولى صفقات سموحة الصيفية لمدة 3 مواسم. هدف التعادل لصالح فريق سموحة. ماشاء الله مصطفى فتحي سجل هدف جميل لسموحه في المقاولين. جميع اهداف مصطفى فتحي مع سموحه حتي الان اهداف عالمية fhd. بشريف اكرامي، وتعاطف القائم مع بيراميدز وحرم سموحة من الهدف الرابع بعد تسديدة قوية لمصطفى فتحي من ركلة حرة مباشرة، وفي الدقيقة 86 منع شريف اكرامي تسجيل الهدف الرابع في فريقه بعد التصدي لانفراد لمصطفى فتحي. ويقود البوركينابي إريك تراروي هجوم بيراميدز ومن خلفه رمضان صبحي وعبد الله السعيد وإبراهيم عادل. ومجاهد يوضح أسباب تقليص عقوبة الشناوي.

رمضان صبحي الأهلي مصطفى فتحي الزمالك من الأفضل مهارات اهداف مع المنتخب 2020 العشوائي.

وفى نفس السياق، رحب مصطفى فتحي بالعودة للزمالك الموسم المقبل خاصة بعد تأكيد النادي للاعب على أن كارتيرون المدير الفني للفريق وضعه على رأس قائمة اللاعبين العائدين من الإعارة في الموسم المقبل. أحمد حمدي عبد القادر مر. الخواجة أولى صفقات سموحة الصيفية لمدة 3 مواسم. كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن موقفه من التعاقد مع الثنائي أحمد عبد القادر ومصطفى فتحي خلال فترة وقال فرج عامر خلال تصريحات تليفزيونية: ويقدم مصطفى فتحي أداء لافت للنظر هذا الموسم مع فريق سموحة، لينجح في تسجيل 10 أهداف ويقترب من صدارة الهدافين التي يحتلها المغربي أشرف بنشرقي برصيد 12 هدفاً. #سيف_زاهر الاهلي عوزين #مصطفي_فتحي يبقي مكانه ديانج و افشه و محمد شريف و 30 مليون وكده نرجع العلاقات ونبقي اسره مع بعضينا. أحرز باسم علي الهدف الأول لصالح فريق المقاولون العرب في الدقيقة 29. تتواصل الإثارة مع جولة جديدة من الدوري المصري تنطلق يوم غدٍ الثلاثاء وتستمر حتى مساء الجمعة 18 يونيو الجاري. وفي المقابل أبدى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة. وينتظم مصطفي فتحي في تدريبات الزمالك فور. ويقدم مصطفى فتحي أداء لافتاً للنظر هذا الموسم مع فريق سموحة، لينجح في تسجيل 10 أهداف ويقترب من صدارة الهدافين التي يحتلها المغربي أشرف بنشرقي برصيد 12 هدفاً. وبهذا الصدد، يرصد لكم موقع الكابتن أبرز الأرقام التي قدمها مصطفى فتحي في الموسم الحالي مع سموحة حتى الآن، كالآتي جميع اهداف مصطفى فتحي مع سموحة حتى الآن 3 اهداف في ثلاث مباريات ⚽.

وهدفين النجوم من لمسة يد وتسلل» جزء من حلقة اليوم 19 يناير 2019 من برنامج #الماتش مع هاني حتحوت وفيها أخر الأخبار الرياضية وأخبار الدوري المصري ومباراة الزمالك وبيراميدز وكشف أخر تطورات إصابة وليد سليمان واستعراض مباراة الزمالك واتحاد طنجة فى الكونفدرالية مصطفى فتحي. مهارات مصطفى فتحى, مهارات مصطفى فتحى مع التعاون, مهارات مصطفي فتحي علي مهرجان العب يلا, مهارات مصطفي فتحي في الاهلي, مهارات.

Posting Komentar

0 Komentar